الإبداع والتصميم
إذا كانــــت هذه زيارتـــــك الأولى لمنــــــتدى ¨°o.O الإبداع والتصميم O.o° ، فيرجـــــى زيـــارة صفحـــــــة التعليمـــــــتات،. ربما سيتوجــــــب عليك أن تقوم بالتسجيــــــــل اذا رغبـــــــتت بالمشـــــــاركة في المنــــــتدى ¨°o.O الإبداع والتصميم O.o°، أما إذا رغبـــــتت بقراءة المواضـــــــيع فتفضل بزيـــــارة القسم الذي ترغـــــــب أدناهومرحبــــــا بــــــك داخــــــــــــــل اســـــرة ¨°o.O الإبداع والتصميم O.o°.



 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 تعلمي تسريحة الفيونكة,الخطوات بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
meryem
عضـو نشيـــط
عضـو نشيـــط


الجنس : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 185 نقاط نقاط : 4761 السٌّمعَة السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: تعلمي تسريحة الفيونكة,الخطوات بالصور   الإثنين 2 يناير 2012 - 19:17



خطوات لتحصلي على تسريحة الفيونكة


فيونكة الشعر تصفيفة شقية عصرية، اشتهرت بها المغنية الأمريكية "ليدي جاجا" المعروفة بتقاليعها الغريبة وغير المألوفة. وقد لاقت إقبالا كبيرا من الفتيات الصغيرات والمراهقات، وكذلك السيدات اللاتي يبحثن عن التجديد خاصة أنها تعطي انطباعا شبابياً مميزاً.

تحتاج هذه التسريحة إلى أن يكون الشعر مفروداً جيدا حتى يتم تشكيلها بشكل صحيح، كما أنك ستحتاجين عند تطبيقها لبعض البنس والدبابيس وأربطة صغيرة للشعر. ويمكنك تنفيذها بطريقتين مختلفتين نعرضهما لك في الخطوات التالية:






الطريقة الأولى:

1- ابدئي بوضع اسبراي واقٍ للشعر من الحرارة ثم افردي خصلات شعرك جيدا بالمكواة الكهربائية المصنوعة من السيراميك (البيبي ليس) لتعطي للشعر ملمساً انسيابياً ومميزاً.

2 - ارفعي شعرك أو نصفه - حسبما تفضلين- ذيل حصان لأعلى حتى يصل منتصف الرأس أو على أحد الجانبين. سيحدد اختيارك لمكان ذيل الحصان ما إن كانت ستصبح فيونكة جانبية أم تتوسط الرأس.

3 - خذي خصلة صغيرة من منتصف ذيل الحصان، وارفعيها للأمام بشكل مؤقت بمشبك الشعر، لتكون هذه الخصلة هى منتصف الفيونكة.

4 - اقسمي ذيل الحصان لنصفين ثم قومي بتمشيط الشعر باتجاه عكسي لتزيدي من كثافته. يمكنك الاستغناء عن هذه الخطوة فى حالة إن كان شعرك كثيفا أو إذا كنت ستقومين بعمل ذيل حصان لكامل شعرك.





5- خذي النصف الأيمن ثم اطويه لتشكلي به نصف الفيونكة مع تثبيتها بمشابك الشعر جيداً.

6- كرري العملية مع النصف الآخر، مع مراعاة تهذيب الشعر بتثبيت أى خصلات سائبة داخل الفيونكة. حاولي قدر الإمكان غلق فراغات الفيونكة بالشعر.

7 - الآن فكي الخصلة التي رفعتها بمقدمة رأسك، وقومي بتثبيتها أولا بمشبك للشعر في الأمام، ثم خذيها بعد ذلك بلطف للخلف مع تثبيتها بدبوس إضافي. لتغطي بها المنطقة الوسطى من الفيونكة.

8- الآن ضعي اسبراي مثبتا للشعر للحفاظ على شكل الفيونكة لأطول فترة ممكنة.






الطريقة الثانية :

أما الطريقة الثانية فهى الأسهل فى الإعداد:

1- ضعي اسبراي واقيا من الحرارة وجففي شعرك جيدا وقومي بفرده بالمكواة الكهربائية.

2- قومي بذم شعرك من الأعلى ذيل حصان ثم اعقديه عدة مرات، وقبل انتهاء العقدة الأخيرة لا تسحبي الشعر كاملا من الرباط بحيث يكون مطويا لأعلى واتركي الشعر الباقي إلى الأمام على مقدمة الرأس ( سيكون منتصف الفيونكة).

3- خذي الجزء المطوي وافصليه لنصفين ثم ثبتي كل نصف فى الشعر بالبنس بشكل متقن حتى تتشكل الفيونكة.

4- خذي الخصلات المتروكة للأمام واسحبيها للخلف لتغطي المنطقة الوسطى من الفيونكة ثم ثبتيها جيدا داخل فروة الرأس بشكل خفي، وانتهي بوضع اسبراي مثبت لها ليحفظ شكلها.





- أهم ما يميز هذه التسريحة أنها تناسب السيدات والفتيات على حد سواء، وسيعشقها الأطفال خاصة أنها تعطي مظهراً يشابه إلى حد كبير لشخصية ديزني الكرتونية "ميني ماوس" او الدمية "باربي" الشهيرة.

- وعلى العكس تماما، فهى قد تعطي مظهراً أنيقاً ومميزاً للسيدات بشرط أن يتم تنفيذها بشكل صحيح حتى لا تبدو شاذة، ولا يشترط أن يتم تنفيذها أعلى الرأس فى حالة إن كنت ترينها مبالغا فيها، بل يمكنك إعدادها بشكل منخفض أسفل الرأس ( لتبدو وكأنها شنيوه منخفض) فتعطي مظهراً ساحراً وجذاباً فى السهرات والمناسبات الليلية. ستبدو رائعة ايضا إذا أسدلت معها شعر الجبهة أو غرة الشعر، أو بعض الخصلات بشكل عشوائي او الاستعانة ببعض الإكسسوارات البسيطة التى ستعطيكِ لوك شبابيا مميزا لافتا للأنظار.



{
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

تعلمي تسريحة الفيونكة,الخطوات بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإبداع والتصميم :: منتديات شؤون آدم و حواء :: العناية بالجسم و البشرة-